بي بي سي كوكب الأرض لاول مرة في دبي ودول مجلس التعاون الخليجي

بي بي سي كوكب الأرض لاول مرة في دبي ودول مجلس التعاون الخليجي

سيتمكن المشاهدون في الشرق الأوسط من مشاهدة برنامج الطبيعة الكوكب الشهير "بي بي سي" كوكب الأرض للمرة الأولى على شاشة التلفزيون الإقليمي، بعد سلسلة من الصفقات الجديدة.
قالت بي بي سي في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء انها وقعت على عدة اتفاقيات مع هيئات البث عبر البحر المتوسط ​​والشرق الأوسط للسماح لها أن تظهر على قائمة من التاريخ الطبيعي الشهير والوقائع المحتوى على التلفزيون الإقليمي.
وإجمالا، سيتم عرض 290 ساعة من محتوى هيئة الإذا*-عة البريطانية في جميع أنحاء المنطقة بموجب الاتفاقات، والتي تشمل واحدة مع الخدمات الرقمية مبك المجموعة الإماراتية شهيد شهيد، من خلالها سلسلة زرقاء كوكب الأرض الثاني الذي سيتم عرضه لأول مرة على وجه التحديد مع عناوين مثل بعثة غالاباوس و هانت.
ومن الأمثلة الأخرى على مبيعات المحتوى في المنطقة عقد صفقة مع قناة الجزيرة التي تتخذ من الدوحة مقرا لها، والتي ستعمل على بث برامج بما في ذلك الحياة في الهواء.
وقد تم الحصول على كوكب الأرض الثاني مؤخرا من قبل القناة الإيرانية مانوتو، التي التقطت حبلا البرية بما في ذلك ألاسكا واليابان وباتاغونيا وتايلاند.
وتكمل صفقات البيع الأخيرة أساسا متزايدا لمحتوى التاريخ الطبيعي للبي بي سي في جميع أنحاء المنطقة، حيث تبث بي بي سي إيرث في تركيا على دسمارت وترك ترك تليكوم وكذلك في قبرص على متن و كابلينيت.
وفي الوقت نفسه، تستعد ماركة "بي بي سي إيرث" لإطلاق "أوربي" في دبي، وهي تجربة تفاعلية في الأماكن المغلقة، سيتم الكشف عنها في مركز سيتي سنتر مردف للتسوق.
وقال بي بي سي في جميع أنحاء العالم، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة سيجا القابضة القابضة للكمبيوتر، أن أوربي تتميز بمحتوى الطبيعة العالمي الرائد في بي بي سي مع تقنية سيجا لخلق تجربة ترفيهية غامرة ومتعددة الحواس.
وقال ناتاشا حسين، المدير العام ونائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط، في بي بي سي في جميع أنحاء العالم: "نحن نشهد طلبا متزايدا على محتوى بي بي سي إيرث عبر [المنطقة].
"نحن فخورون جدا بسمعتنا كقادة عالميين في برامج التاريخ الطبيعي، وهذا هو أفضل مثال على الكيفية التي تكون بها هيئة الإذاعة البريطانية مزود محتوى متميزا، في جميع أنحاء العالم.
"نحن نتطلع الآن نحو إطلاق خدمات إضافية ذات علامة تجارية بي بي سي إيرث في المنطقة مستقبلا، بناء على الإطلاق الناجح للغاية في تركيا العام الماضي. أوربي يكمل هذا ويزود الجميع بمستوى مثير للإعجاب من التفاعل مع محتوى التاريخ الطبيعي المتميز للبي بي سي. "

لا يوجد تعليقات

    رد على الخبر