فوركس- الدولار يسجل ادنى مستوياته وسط الشكوك من تطبيق ترامب لخطة اصلاح الضرائب

فوركس- الدولار يسجل ادنى مستوياته وسط الشكوك من تطبيق ترامب لخطة اصلاح الضرائب

تداول الدولار قرب ادنى مستوياته في أسبوع واحد مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى لليوم الأربعاء وسط حالة من عدم اليقين بشأن خطة الرئيس دونالد ترامب الضريبية، في حين ارتفع اليورو مع تراجع المخاوف بشأن كاتالونيا.
وتراجع مؤشر الدولار، والذي يقيس قيمة العملة الامريكية مقابل سلة من ست ست عملات رئيسية،ا بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 92.99 بحلول الساعة 02:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (06:45 بتوقيت جرينتش)، وهو أدنى مستوى منذ 29 سبتمبر.
وتعرض الدولار لضغوط البيع فيما اثار السيناتور الجمهوري بوب كوركر المخاوف من أن دفعه لإصلاح قانون الضرائب قد يتوقف.
ولم يتغير الدولار/ين عند 112.36، بعد أن سجل أدنى مستوى له خلال المساء عند 112.23.
وأدت بيانات نمو الأجور في الولايات المتحدة التي جاءت اقوى من التوقعات لرفع الدولار إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل الين يوم الجمعة قبل تصعيد جديد للتوترات مع خفض كوريا الشمالية مكاسب الدولار.
ويترقب المستثمرون صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي في ايلول/سبتمبر في وقت لاحق من يوم التداول. وأشار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماع إلى أنه ينوي رفع أسعار الفائدة مرة أخرى هذا العام وثلاث مرات في عام 2018.
وظل اليورو مدعوما بعد ان رفض كارلز بويغديمونت زعيم كاتالونيا يوم الثلاثاء اعلان الاستقلال عن اسبانيا الذي سيصبح نافذا على الفور، مما يفتح الباب امام المفاوضات مع مدريد.
وارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.18٪ ليسجل 1.1827، وهو الأكثر منذ 26 سبتمبر.
وكان اليورو قد تعزز بالفعل بعد صدور التقارير الاقتصادية الالمانية القوية في وقت سابق من هذا الأسبوع.
واستقر الباوند/دولار ليتداول عند 1.3198. ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.5٪ يوم الثلاثاء بعد أن أكدت بيانات الصناعة البريطانية أقوى من المتوقع التوقعات بأن بنك انجلترا سوف يرفع أسعار الفائدة الشهر المقبل.
وارتفع الاسترالي/دولار ليتداول عند 0.7784 بعد أن ارتفع إلى 0.7809 بين عشية وضحاها بعد صدور بيانات ثقة المستهلكين المتفائلة.
واستمر الدولار النيوزلندي يتداول ضمن أدنى مستوياته في أربعة أشهر، مع استمرار تراجع النيوزيلندي/دولار ليتداول عند 0.7072 وسط حالة عدم اليقين السياسي التي استمرت في التأثير في أعقاب الانتخابات العامة غير الحاسمة في البلاد.

لا يوجد تعليقات

    رد على الخبر