شركات التداول الموثوقة

شركة FXDD

تعتبر شركة FXDD من الشركات المنتشرة في مجال التداولات المالية بحيث تتميّز الشركة في تقديم أحسن خدمة عملاء وأقوى محطات التداول قد تجدها لدى الشركة وأقصى سيولة مالية متاحة بها.

تأسست شركة FXDD سنة 2002 في ولاية نيويورك الأمريكية ليكون مقرّها الرئيسي تحديدا في مركز التجارة العالمي في قلب الضاحية المالية وول ستريت بالاضافة الى تواجد فرع للشركة يتبع الاتّحاد الأوروبي.

تتمتّع الشركة في الكثير من محطات التداول المختلفة التي تكمن الفرصة لعملائها المتواجدين في أكثر من 200 دولة بالتداول على مدار الساعة لخمسة أيام في الأسبوع, فعند شركة FXDD سوف تحصل على خدمة ممتازة وأفضل الأسعار التنافسية المتاحة بدون أي علاقة لمنصة التداول التي تفضّلها , ان كانت محطة ميتاتريدير 4 أو باور تريدير أو جاي فوركس ألخ….

شركة FXDD مسجّلة في الهيئات الرقابية التابعة الى دولة مالطا لتكون كاملة العضوية في الاتّحاد الأوروبي وتتبع قوانين المؤسسات المالية الأوروبية MIFID , ليكون من أهم قوانين الاتّحاد الأوروبي هي تفرقة أموال العملاء عن أموال الشركة وذاك لتقوم بتوفير أضخم حماية, بالاضافة الى توفير ضمانات مالية قوية لتحمي أموال المستثمرين.

الشركة أيضا مسجّلة في هيئات رقابية انجليزية, فرنسية, ألمانية ,أسبانية والعديد غيرها…

[wpsm_offerbox button_link=”https://akhbarfx.com/trading-signals/” button_text=”إشترك الأن” ” title=”75% نسبة نجاح توصيات أخبار إف إكس” إشترك الأن بتوصيات أخبار إف إمس وإحصل على دوره تعليمية” thumb=”https://akhbarfx.com/wp-content/uploads/2015/10/fff1.jpg” ]

البعيد عن عالم الفوركس والاستثمار فالجدير بالذكر أن شركة أف أكي دي دي تتولى رعاية أنشطة الترفيه والمتعة التي يحتاجها الأفراد في أنحاء العالم, لتركّز على التقنية التي تبرز طبيعة الابتكارات والفرق الرياضية المتعددّة.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

تحقق ايضا

إغلاق
إغلاق