شركات التداول الموثوقة

شركة IronFX

توفّر شركة أيرون أف أكس 16 منصة تداول وعلى أكثر من 3000 أداة في العملات الأجنبية المختلفة , المعادن الفوريّة , الأسهم , العقود الاجلة ألخ… تقدّم هذه الشركة خدماتها في أكثر من 180 دولة في العالم لتشمل أكثر من 29 فرع حول العالم, لتحتوي على أكثر من ألف موظّف الذين يقدّمون الدعم لعملاء الشؤكة بأكثر من 45 لغة مختلفة مما يوفّر هذا الأمر لعملاء الشركة دعم على مدار الساعة 24/7 ليكون من أنجح وأضخم فريق تغطية عملاء بالعالم أجمعه.

بالنسبة لشركة شركة أيرون أف أكس العميل والمستثمر هو من الدرجة الأولى من بين وظائف التداول المصممة خصيصا في منصّاتها لتكون من بين أكبر مجموعة من المنتجات لتصل الى أحسن وأفضل ما يمكن تقديمه للعميل من ناحية الأسعار ,التنفيذ والسيولة.

بالاضافة الى ذلك تقدّم شركة IronFX بشكل يومي أخبار السوق والتحليلات المعمّقة لتمنح عملاءها فرصة للاطلاع على أحسن وأدق المعلومات ليقوموا في اتخاذ القرارات الخاصة بالتداولات .

اثبات اخر في نجاح شركة أيرون أف أكس بمجال التداول في العالم بحيث أصبحت شريكا رسميا رسميا لنادي كرة القدم في فريق برشلونة الذي يعتبر من أنجح أندية كرة القدم في العالم .

بالنسبة لتراخيص الشركة فهي مرخّصة من جانب هيئة مراقبة السلوكيات المالية FCA, ومن جانب هيئة الأوراق والأسواق المالية الأسترالية ASIC , هي أيضا مرخّصة ومنظمة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية ومزوّد الخدمات المالية DFSA , تتبع أيضا لمركز تنظيم الأوراق المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصة في قبرص CYSEC لتتمتّع أيضا بعضوية بورصة يوركس ولتكون خاضعة للتنظيم من قبل الاتحاد الأوروبي وتمتثل في اللائحة الخاصة MIFID.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

تحقق ايضا

إغلاق
إغلاق