أخبار العملات الإفتراضية

اسعار البتكوين تمدد ارتفاعها لتتجاوز مستوى 20.000

للمزيد من التحليلات للعملات الرقمية أضغط هنا

ارتفع سعر العملة الرقمية بتكوين إلى مستوى قياسي آخر يوم الأحد، فوق مستوى 20.000 دولار على الرغم من المخاوف بشأن الفقاعة الخطيرة والأسئلة حول القيمة الحقيقية للعملة المشفرة..

وارتفع سعر بتكوين على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع إلى 20.029 دولار في بورصة أوكوين التي تتخذ من الصين مقرا لها، وهي الأكبر في تاريخها الذي استمر تسع سنوات.

ومع ذلك، هناك في كثير من الأحيان فروق أسعار كبيرة على تبادلات بيتكوين المختلفة، ولكن أظهرت معظم العملات المشفرة ارتفاع فوق مستوى 19.000 علامة لتقارب مستوى 20.

وسجلت بتكوين بالأسعار الجارية، القيمة السوقية الإجمالية حوالي 330 مليار دولار.

ويتوقع المستثمرون من بيتكوين أن يرتفع حجم العقود الآجلة عندما تطلق مجموعة (بورصة شيكاغو ) أكبر مشغل لتبادل العملات في العالم، عقدها الخاص للرهان على العملة الخفية خلال وقت لاحق من اليوم الاحد.

ويعتبر إطلاق بيتكوين الآجلة الثاني خطوة أخرى نحو المستثمرين المؤسسيين الكبار للتحضير للعملات ذات الأصول المتقلبة التي كانت حتى وقت قريب لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الأسواق غير المنظمة إلى حد كبير.

وفي الأسبوع الماضي، كانت الأسواق العالمية التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها هي أول من بدأ التداول في العقود الآجلة للعملة المشفرة.

وارتفع بيتكوين، الذي بدأ عام 2017 بنحو 1000 دولار، بنسبة 2000٪ حتى الآن هذا العام، مما دفع المحللين للتحذير من فقاعة الأصول المتزايدة.

إلى جانب بيتكوين، هناك الكثير من العملات الرقمية البديلة الأخرى الأقل شهرة التي تمتعت بارتفاع ملحوظ في الأسعار حتى الآن هذا العام، مثل اثيريوم ،ليتكوين ، ريبل ، نيم، داش . ويوتا.

للحصول على المزيد من الأخبار، التحليلات والتوصيات اليومية إضغط هنا

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق