اخبار الفوركس

فوركس – الدولار يحوم حول أعلى مستوى له في أسبوع مع ترقب محاضر اجتماع بنك الاحتياطي

كان الدولار الأمريكي يحوم على أعلى مستوى له في أسبوع مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الأربعاء، حيث يتطلع المستثمرون إلى إصدار محاضر اجتماع السياسة الاخير لبنك الاحتياطي الفيدرالي.

استمر دعم الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من استمرار المخاوف من العجز في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يرتفع العجز في الولايات المتحدة إلى ما يقرب من تريليون دولار في عام 2019 بعد الإعلان الأخير عن الإنفاق على البنية التحتية والتخفيضات الضريبية الكبيرة للشركات.

قد تعرض الدولار للضغط في الآونة الأخيرة بسبب التوقعات بوتيرة أسرع من التشديد النقدي خارج الولايات المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يقلل من الاختلاف بين بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى.

كان المشاركون في السوق يتطلعون إلى محضر اجتماع السياسة الأخير لبنك الاحتياطي الفيدرالي، الذي من المقرر أن يُعقد يوم الأربعاء، للحصول على مؤشرات محتملة على وتيرة رفع أسعار الفائدة في المستقبل.

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.10٪ عند 89.74 بحلول الساعة 05:15 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (09:15 بتوقيت جرينتش)، وهو أعلى مستوى له منذ 14 فبراير.

كان اليورو ثابتًا، مع ارتفاع تداول اليورو مقابل الدولار عند 1.2328، في حين انخفض تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.34٪ ليسجل 1.3948.

وأظهرت البيانات في وقت سابق أن نشاط القطاع الخاص في منطقة اليورو قد تباطأ، لكنه ظل ثابتًا في فبراير.

في المملكة المتحدة، أظهرت بيانات رسمية أن معدل البطالة قد ارتفع من أدنى مستوى له في أكثر من أربعة عقود في ديسمبر، في حين ارتفع مؤشر متوسط ​​الدخل بما يتماشى مع التوقعات.

على الجانب الآخر، كان الين أضعف، مع ارتفاع تداول الدولار مقابل الين بنسبة 0.19٪ ليسجل 107.52، في حين استقر تداول الدولار مقابل الفرنك عند 0.9370.

كان الدولار الأسترالي منخفضًا، مع تراجع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.38٪ ليسجل 0.7853، في حين لم يتغير تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي إلا قليلاً عند 0.7343.

في الوقت نفسه، ارتفع تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار كندي بنسبة 0.11٪ ليسجل 1.2662.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق