اخبار الفوركس

فوركس – الدولار يرتفع قبيل صدور بيانات التضخم

ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى اليوم الثلاثاء، حيث يتطلع المستثمرون إلى بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق من اليوم مما قد يعطي نظرة ثاقبة على وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.19٪ إلى 90.06 اعتبارًا من الساعة 04:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (08:33 بتوقيت جرينتش).

من المقرر أن تصدر وزارة العمل بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الساعة 08:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة والتي من المتوقع أن تؤكد أن التضخم لا يزال ضعيفًا حتى مع استمرار تشديد سوق العمل.

وقد تؤدي القراءة المرتفعة إلى تغذية التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة أربع مرات، بدلاً من ثلاث مرات، هذا العام. إن سعر الفائدة في اجتماع السياسة المقبل في الأسبوع القادم قد تم تسعيره بالكامل تقريبًا في الأسواق.

تشير بيانات الأسبوع الماضي إلى تباطؤ في نمو الأجور الشهر الماضي على الرغم من النمو القوي للوظائف التي خففت التوقعات بأن البنك المركزي الأمريكي قد يقدم أربعة ارتفاعات في أسعار الفائدة لهذا العام، بدلاً من ثلاثة.

انخفض اليورو، مع تراجع تداول اليورو دولار بنسبة 0.11 ٪ ليسجل 1.2325.

ارتفع الدولار مقابل الين، مع ارتفاع تداول الدولار ين بنسبة 0.5 ٪ ليصل إلى 106.94، مرتفعًا عن أدنى مستوى له ليلة أمس عند 106.25.

ارتفع الين في البداية ليلة أمس وسط فضيحة المحسوبية المتزايدة المرتبطة برئيس الوزراء الياباني وزوجته التي تنطوي على بيع الأراضي العامة. يميل الين كملاذ آمن إلى الارتفاع في أوقات عدم اليقين في السوق.

تراجع الاسترليني مقابل الدولار، مع تراجع تداول الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.08 ٪ ليسجل 1.3894.

كان الدولار الأسترالي منخفضًا، مع تراجع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7866 بينما ارتفع الدولار النيوزيلندي، مع ارتفاع تدول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.38٪ ليصل إلى 0.7323.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق