أخبار العملات الإفتراضية

“ديكوين” شركة ناشئة تسيطر على سوق البطاقات الائتمانية

كتسبت العملات الرقمية المشفرة قاعدة كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية، وخاصة في نهاية العام الماضي، وصارت ظاهرة منتشرة وسائدة، حيث بدأت المنشورات الشهيرة في النشر عنها، كما بدأ المستثمرون من مجموعات ديموغرافية مختلفة بالاستثمار فيها.

تعرض “ديكوين” – شركة بلوكتشين ناشئة تزعزع الوضع الراهن عن طريق تقديم قيمة هائلة من مشاركة الأرباح إلى بطاقات العملات المشفرة الائتمانية- مشاركة العائدات لمالكي العملة مع البورصة ومنصة التداول المبتكرة “DTEP”.

تعمل شركة “ديكوين” على تطوير منصة تداول وتبادل، تقدم عائدات موزعة لمالكي العملات، وهذا يعني أن أصحاب العملات المسجلون في بورصة “DTEP” سيصبحوا مؤهلين للحصول على نحو 20% من إيرادات التداول التي تحققها البورصة.

كما تقدم الشركة مجموعتها الخاصة، من بطاقات العملات المشفرة الائتمانية، وهي خمسة أنواع من البطاقات، تعمل بشكل مباشر مع محفظة العملات، الأمر الذي يوفر لمالكي العملات الأصليين المرونة اللازمة لإنفاق عملتهم الرقمية في أي وقت وأي مكان.

وقد وصلت “ديكوين” بالفعل إلى هدفها، حيث تمكنت من جمع الأموال الأولي، الذي وضعته لعملية الطرح الأولي للعملة الرقمية، والآن هي تستعد لتعطيل سوق بطاقات العملات المشفرة الائتمانية بنجاح، حيث يقول “شاي بيري” الرئيس التنفيذي للشركة، إن الوصول إلى الحد الأولي والذي تبلغ قيمته ٤٠٠٠٠٠٠ دولار هو لحظة مثيرة، مشيرًا إلى أن الشركة ستعلن قريبًا عن المزيد من التطورات في المشروع.

وأضاف، “إذا استمرت “ديكوين” في مسارها الحالي من حيث الإنتاجية والنجاح الكبير، فسوف تصبح الشركة الرائدة في مجال بطاقات العملات المشفرة الإئتمانية، وكذلك في أسواق البورصات والتداول”.

وتقوم “ديكوين” بتخزين 97% من الأموال دون اتصال بالإنترنت في محفظة تخزين بارد، أما نسبة الـ 3% المتبقية فسوف يتم تأمينها، ومن المقرر إطلاق بورصة “DTEP” خلال من 4 إلى 6 أشهر، تتوقع الشركة الحصول على ترخيصها من مشغل السوق السنغافوري “RMO” في نفس الوقت، وهذا من شأنه تمكين بورصة “DTEP” من العمل في جميع أنحاء العالم وهي مرخصة.

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بتحديث نظام “بلوك شين” الإيكولوجي الخاص بها، وستطور التكنولوجيا الخاصة بها بالكامل، وهذا يعني أن 100% من العملات الرقمية والمحافظ مستعدة للإطلاق والتشغيل، بمجرد الإنتهاء من عملية الطرح الأولي للعملة الرقمية في السادس والعشرون من أكتوبر القادم، وسيتم تخصيص العملات للمحافظ الخاصة بالمستثمرين.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق