أخبار العملات الإفتراضية

منصة بينانس ستتبرع بكامل رسوم الإدراج على منصتها للجمعيات الخيرية

لقد تم اتهام منصة  بينانس في الماضي بفرض أسعار رسوم باهظة على المشاريع المدرجة فيها. واليوم، أعلنت المنصة أن جميع رسوم الإدراج سيتم التبرع بها للجمعيات الخيرية.

وفي حين أن منصة بينانس قامت في الماضي بفرض رسوم لإضافة مشروع مربح إلى المنصة، فقد تحدث الرئيس التنفيذي للمنصة، تشانغبينغ تشاو، في وقت سابق اليوم عن القضية التي تفيد بأن فرض الرسوم على عمليات الإدراج لا يتعلق بجني الأموال والأرباح للمنصة أبداً، وإنما يتم فرض ذلك لضمان جودة المشاريع المدرجة. واليوم تعلن بينانس أنها ستبدأ من الآن بتسمية سياسة الإدراج الجديدة الخاصة بها “بالتبرع” وسيتم منح 100٪ من الأموال المتبرع بها لمنصة بينانس الخاصة بالاعمال الخيرية.

ويعد هذا الإعلان بمثابة نبأ ضخم للمنصة، وهو ما يثبت الآن أنه لن يتم الاستفادة من رسوم الإدراج، بل سيتم التبرع بها إلى المنظمات الخيرية في مختلف أنحاء العالم.

ويذكر الإعلان أن فرق المشاريع ستحتاج إلى اقتراح الرقم الذي ترغب في تقديمه كرسوم للإدراج. حيث أن المنصة لن تتطلب رسوماً محددةً ولا يوجد حد أدنى مطلوب للتبرع. وتعتبر منصة بينانس هذا الأمر كحافز لزيادة استخدام البلوكشين من أجل الصالح العام. كما يمكن للمشروعات الحالية التي هي في مرحلة المراجعة تحديث طلبها برقم مناسب إذا رغبوا في ذلك. ومع ذلك، فإن المنصة تذكّر جميع من يرغبون بإضافة عملة على المنصة أن ارتفاع رسوم التبرع لا يضمن الإدراج في المنصة.

شاهد المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق