ادارة محفظة استثمارية

AAEAAQAAAAAAAAIcAAAAJDRhNTQ5ZmZiLTU1ZWYtNDdjYi1iNDRmLTJiYTdmMjAxNDEzNA

خدمة ادارة المحافظ الاستثمارية هي خدمة مميّزة وفريدة من نوعها في عالم الاستثمار لدى شركات الوساطة, أخبار أف أكس يعرض على جمهور المستثمرين امكانية استثمار أموالهم  عن طريق تفعيل محفظة التي تدار على يد خبراءه الاقتصاديين من أخبار إف إكس ليتمكّن الطّرفين (الموقع والمستثمر) الاستفادة معا في الأرباح المحقّقة.

المستثمر الذي يرغب بخدمة ادارة محافظ  لدينا هو الذي يبحث عن أرباح وعوائد مالية بنسبة أكثر مما يحصل عليها من البنك ولكن لا يملك الوقت الكافي ليقوم في التجارة والتداول بنفسه أو لا يملك المعرفة والأدوات الكافية ليحقق تلك الأرباح لوحده.

طاقم التجارة لدينا في قسم ادارة المحافظ يتمتّع بخبرة سنوات عدة في مجال التداول والاستثمار وتخصّص أفراده في أسواق العملات, يتميّز طاقم القسم في امكانيّته على اتّخاذ القرارات الصحيحة في الوقت الصحيح واستغلال الفرص الضاربة في الأسواق وليتمتّعوا جميعهم بخبرة اقتصادية عريقة بالاضافة الى تزويدهم بدورات تعليمية كل فترة لتعزيز الآفاق والقدرات ومواكبة  السوق الحالي وتغييراته.
بالاضافة نحن نعمل دائما على مواكبة عالم الاستثمار والتداول لنقّدم الاستراتيجيات وطرق التداول الحديثة ذو افادة عالية والسعي دائما لتحديث منصة التداول لتكون باستمرار قيد التطوّر والتنظيم.

من مميّزات إدارة محفظة إستثمارية:

          1. مبلغ الايداع لا يقل عن 50,000$.

          2. ثبات وشفافية مالية.

          3. يتوفّر لمستثمر حساب بنكي منفصل عن حساب الشركة.

          4. أرباح  شهرية تصل الى %30 للمستثمر.

          5. قبل تحويل المبلغ وشحن المحفظة الاستثمارية يتوجّب على المستثمر في ارسال كافة الأوراق الثبوتية بموجب قانون غسل الأموال.

          6. استراتيجيات وطرق العمل تتوزّع على قطاعات استثمارية مختلفة.

          7. ادارة المحفظة تتم على يد مدير استثماري مختص ذو خبرة في السوق لا تقل عن 3 سنوات.

          8. المحافظة على تواصل دائم مع المستثمر.

          9. المستثمر يتلقى إسم مستخدم وكلمة مرور للمشاهده التي تمكنه من دخول المنصه لمشاهدة الحساب بالكامل.

نحن في "أخبار أف أكس" نؤمن بأن التداول والاستثمار في الأسواق العالمية يتطلّب المعرفة, الخبرة والاحتراف لكي تتكوّن تجربة تداول ناجحة آمنة ومحققة للهدف وهو الأرباح, بذلك قسم ادارة المحافظ الاستثمارية أخبار إف إكس هو العنوان اذا كنت تبحث عن طريقة بها تضاعف أموالك دون أي مجهود!

وأخيرا , نسبة المخاطرة لدينا منخفضة ومعقولة للحفاظ على أموال المستثمرين لنتمتّع بالشفافية والصراحة مع المستثمر حول تحديدها والوصول الى القرارات المناسبة لمحفظته بالتعاون معه دائما, وليعملوا جاهدين ليلا نهارا بهدف الحفاظ على نسبة أرباح ثابتة دون تعرّضها لنسبة مخاطر تهدد تحقيق المكسب.


نحن معك كي نأمن بك!

كيف نبدأ؟
أنت مدعو للتواصل على الرقم التالي 16465132572+  أو البريد الاألكتروني info@akhbarfx.com أو عبر الواتس أب  Icono-Whatsapp 16475581405+

أو اترك تفاصيلك الكاملة ونتواصل معك سريعاً