شركة Nextoption النصّابة

شركة Nextoption النصّابة

شركة nextoption غير مسجّلة في أي هيئة رقابية كما يدّعي مندوبي الشركة لجمهور العملاء, ليس لها مقر ثابت وأساسي كما يدّعي العديد بحيث تتنقّل الشركة من مكان الى آخر كل فترة زمنية معيّنة.

بعد أن أجرينا بحث عميق حول شركة nextopyion وجدنا بأن كافة المنتديات العالمية يشيرون الى حقائق مشابهة للشركة بحيث تعتبر بالأساس شركة اسرائيلية مقرها في العاصمة تل أبيب وادارتها تتم من قبل اليهود ليكون هدفهم الوحيد في سوق الفوركس هو النصب والاحتيال على المتداولون العرب من العالم العربي وأخذ أموالهم دون استرجاعهم حتى لو كانت لديك صفقات مربحة!

شركة nextoption غير مرخّصة وبالتالي لا تضمن حقوق عملاءها نهائيا وهنالك العديد من القضايا ضد هذه الشركة تبعا لمنصّتهم التي تؤدّي فقط الى خسارة المبلغ المودع بأكمله بسبب تعليقها لحسابات العملاء عمدا , وأرباح الشركة تتزايد مع خسائر عملاءها ولا يكتمن ربحها من السبريد كباقي الشركات المحترمة , لتكون خسارة العميل مقصودة من قبل الشركة ولتحقّق أرباحها على حسابه.

الجدير بالذكر هذه الشركة تقوم في صرف مبالغ طائلة على الدعايات التي تنشرها في العديد من المواقع والمنتديات في العالم والعديد من اعلاناتهم تكون وهميّة وساذجة بحيث تدعي وتوعد العملاء بأرباح خيالية ووهمية خلال أسبوع فقط, من هنا بامكاننا ملاحظة مدى وهميّة الأمر وهدفه فقط جذب الناس لاستثمار وايداع أموالهم في هذه الشركة دون ادراك حقيقتها!

75% نسبة نجاح توصيات أخبار إف إكس

على سبيل المثال هناك مستثمر سابق في شركة nextoption يدعى محمد سعيد وقد كان شرح عن تجربته كمتداول في الشركة أعلاه في أحدى منتديات الفوركس ليشير بأنه مرّت عليه تجربة فاشلة مع هذه الشركة بحيث تمّ اقناعه بايداع مبلغ كبير لتكون طريقة العمل صحيحة ومضمونة بالاضافة الى العروض الخاصة لمن يودع مبلغ كبير , العميل محمد مباشرة بعد ايداعه للمبلغ خسر المبلغ المودع بقيمة 14,500$ بدون أي سبب أو حتى التواصل عن طريق مدير حساب وشرح له سبب الخسارة المفاجئة ليدخل هذا العميل الى حالة نفسية صعبة ومع الوقت نسي الأمر.

من هذه التجربة وتجارب العديد من العملاء في هذه الشركة وبالاضافة الى الحقائق التي ذكرناها أعلاه نقوم بتحذيركم بشدّة من التعامل مع شركة nextoption ايّاك وايّاك من التعامل معها وايداع أموالك فيها !!! لأنها شركة تداول غير موثوقة ونصابة اسرائيلية هدفها نهب وسرقة أموالك الرجاء النشر وتحذير معارفك منها .

لا يوجد تعليقات

    رد على الخبر