شركة win4ex النصّابة

شركة win4ex النصّابة

اسم الشركة سابقا one4ex.com بحيث استبدلت بالاسم الثاني win4ex عندما أصبحت سمعة الشركة سيئة في المنتديات والمواقع المختلفة عبر شبكة الانترنت وأسواق الفوركس عامة.

بعد اجراءنا لبحث معمّق حول هذه الشركة وجدنا أنه هنالك كم هائل من عملائها ادّعوا بأنها تلك الشركة نهبت وسرقت أموالهم دون اتاحة لهم الامكانية بسحب الأرباح المحقّقة ليتجاهلون اتصالاتهم وطلباتهم بالسحب.

الشركة تدّعي بأن مقرّها في جزر السيشيل وأيضا لها مقر في هونج كونج, بالاضافة الى أنها غير مرخّصة من قبل هيئات رقابية عالمية.


75% نسبة نجاح توصيات أخبار إف إكس

 

نقتبص من احدى المنتديات تجربة احدى عملاء هذه الشركة يدعى "أبو يونس" كالتالي: "انا ايضا تعرضت للنصب والاحتيال من قبل ما يسمى بشركة win4ex حيث بلغ مجموع ما استثمرته لدى الشركة مبلغ193,000$ وقد بلغ حسابي مع الأرباح 601,000$ أي أكثر من نصف مليون دولار أمريكي ولكن الشركة المذكورة قد منحني قرض بمبلغ 250،000$ سددت منه مبلغ 90,000$ والمتوقع منه 160,000$ وبعد خصم المتبقي من القرض من إجمالي المبلغ المستثمر وفوائده تصبح حقوقي لدى الشركة المعنية 440,000$ أي ما يقارب النصف مليون دولار. وعندما طلبت من الشركة تحويل جزء من المبلغ المستثمر في حسابي اقفلت الشركة حسابي وحجبت البيانات عن الضهر في الشاشة".

بالنهاية , شركة win4ex نضيفها الى قائمة الشركات الغير موثوقة ونحذّر من التعامل معها لأنه هدفها الوحيد هو النصب والاحتيال .

لا يوجد تعليقات

    رد على الخبر