توصيات التداول

توصيات التداول أخبار اف اكس akhbarfx

تتشرّف ادارة موقع أخبار أف أكس أن تقدّم لجمهور المستثمرين , العملاء وزائري الموقع الكرام  غرفة توصيات مباشرة ومحتلنة Live Signals  التي من خلالها  يقدّم لزائر الموقع توصية وسعر حالي بالسوق بكل مصداقية لكل توصية .

  • 5 توصيات شهراً 89$
  • 20 توصية شهرياً 279$
  • 45 توصيه شهرياً 499$
  • توصيات VIP

التوصيات التي ستقدّم من قبل موقع AkhbarFX ستكون واضحة ومفهومة لكل مستثمر مبتدأ أم محترف بحيث هنالك توضيح كامل للسعر الحالي لزوج العملات في الاسواق المالية  بالمقابل الى توضيح كامل لسعر الدخول في البداية, الهدف ونتيجة التوصية بصورة مباشرة بالمقارنة مع سعر الدخول والسعر الحالي بالأسواق المالية , مما تجعل هذه الأمور في تقديم غرفة توصية من الأقوى في المصداقية مقارنة مع باقي مقدمي التوصيات.

بالاضافة, خدمة توصيات التداول في أخبار أف أكس تعتمد في أخبارها وتوصياتها اليومية على مجموعة من خبراء ومختصّين في مجال الفوركس والاستثمار فمن أقام هذه الخدمة لجمهور المستثمرين هم تجّار ومحللين اقتصاديين وذو خبرة في أسواق البورصة والفوركس لأكثر من 15 عام   ليكون الهدف الأساسي هو تغيير موازين الاحصائيات والبيانات لصالح التجّار.

طاقم خبراء موقع أخبار أف أكس يقوم بالعمل على مدار الساعة بهدف تحليل الأسواق والعملات المتعدّدة باحثين وراء الصفقات الأكثر ربحا للمداولة  لترسل الى جمهور العملاء بمختلف الطرق حسب اختيار المستثمر.

نتمنى أن نكون عند حسن الظن باستمرار في تقديم خدماتنا وتوصياتنا لكم وبالنجاح في تحقيق الأرباح لكل زوارنا المحترمين.

سجل واحصل على توصياتنا اليومية


اترك تعليقاً

إغلاق